القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحباً اعزائي متابعي مدونة تطبيقاتك في موضوع جديد كما عودناكم في كل تدوينة نحن لا نقدم لزوارنا الا كل جديد ومفيد لاحظ اننا نقدم لكم المفيد وهي الاهم اما الجديد فالكل يستطيع نشره ولكن نحن ننشر ما سوف نستفيد منه بإذن الله تعالى .



في الاوني الاخيرة أصبح الكثير من الاشخاص يستخدمون ارقام وهمية او حسابات وهمية مثل : الواتس اب والتيليجرام والفيس بوك وغير ذالك ، وايضاََ هناك الكثير من الاشخاص يتسألون عن كيفية الحصول على رقم وهمي او أرقام وهمية ويريد ان يفعلها على الوتس اب او التيليجرام او حتى الفيس بوك ، وان أفضل واسهل وسيلة للحصول على حساب إضافي او رقم وهمي حتى يضمن خصوصيتك هو الحصول على أرقام امريكية او غير ذالك ، لذالك سنتعرف في هذه التدوينه على 5 تطبيقات ( برامج ) لعمل أرقام وهمية مجاناََ صالحة لتفعيلها بالواتس اب والتيليجرام وغير ذالك من التطبيقات الاخرى .

التطبيق الاول بريمو Primo آخر اصدار 2018


واحد من أفضل واروع التطبيقات من حيث يقوم التطبيق بئعطاء لك رقم أمريكي وهمي مجاني لتفعيل به الوتس اب ، تطبيق بريمو Primo سهل الاستخدام وبسيط لايطلب منك اي خبرة ذاتية او مجهود وانما فقط مجهود في فتره قصيرة لكي تحصل على ماتريد من التطبيق ، وطريقة الحصول على رقم وهمي من تطبيق بريمو Primo سهل جداََ قم بتحميل التطبيق من أسفل التدوينة بعدها قم بالدخول إلى التطبيق وستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وسيطلب منك عمل حساب ومن ثم اتبع الخطوات التي سيطلبها منك ، وإذا تريد التعرف أكثر وبالتفاصيل قم بمشاهدة هذا الفيديو ادناه .

فيديو - توضيحي لتطبيق بريمو Primo آخر اصدار 2018


لتحميل تطبيق بريمو Primo 2018 اضغط على التالي



التطبيق الثاني 2NDLine آخر اصدار 2018


من خلال تطبيق 2NDLine الذي سيقوم بعمل لك رقم وهمي مجانا وايضاََ لأغلب تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل التيليجرام والفيس بوك والوتس اب ، تطبيق 2NDLine الذي سيمنحك الحصول على رقم أمريكي او رقم كندي وهمي مجاناََ ، فقط من خلال كتابة رمز الولايات مثل رمز أمريكا (636-910-349) وايضاََ رمز كندا (343-581-289-205) ، والتطبيق يحمل العديد من المزيا الرائعة بأن التطبيق سيمنحك بعض دقائق للحصول على مكالمة مجانية من خلال الاتصال على ارقام امريكي وللحصول على الكثير من الرصيد يمكنك مشاهدة الاعلانات من داخل التطبيق ، والتطبيق سهل الاستخدام خفي وسريع وآمن وقوي ، كما يمكنك عمل إعادة توجيه المكالمات الى رقمك الخاص ، والتطبيق يحمل العديد والعديد من المزيا الرائعة ، لمعرفة طريقة أستخدام التطبيق شاهد الفيديو ادناه .

فيديو - توضيحي لتطبيق 2NDLine آخر اصدار 2018


لتحميل تطبيق 2NDLine 2018 اضغط على التالي



التطبيق الثالث Text me up آخر اصدار 2018


من خلال تطبيق Text me up الذي سيقوم بئعطائك رقم برطاني او رقم أمريكي وهمي صالح لتفعيل الوتس اب والفيس بوك وغيرها من تطبيقات التواصل الاحتماعي ، حيث بأن تطبيق Text me up يعمل على السرعة والخفة في الحصول على رقم وهمي . 

طريقة - الحصول على رقم وهمي من خلال تطبيق Text me up

  1. قم بتحميل تطبيق VPN وانصحك ان تقوم بتحميل برنامج اضغط هنا :: Yoga VPN ::
  2. قم ايضاََ بتحميل تطبيق Text me up من أسفل التدوينة .
  3. قم بالدخول إلى تطبيق Yoga VPN  وقم بختيار المملكة المتحدة .
  4. وبعد ذالك قم بالدخول إلى تطبيق Text me up وإضغط على GET STARTED .
  5. بعدها إضغط على CREATA AN ACCOUNT وسوف تضهر لك عدة ارقام اختر الرقم المناسب لك .
  6. بعدها ستظهر لك واجهة الفراغ الاول الايميل ليس من الضروري كتابتة - الفراغ الثاني عليك كتابة اي كلمة سر والفراغ الثالث تحدد عمرك واما الرابع تحدد جنسك وبعدها اضفط على REGISTER . 
  7. وبعد كل شي سيظهر لك رقمك امامك وقم بتسخة ومن ثم إضغط على ابدا بالرسائل والمكالمات . 
  8. وبعد كل ذالك قم بإيقاف الـ VPN وادخل على الوتس اب وقم بإختيار رمز الدولة (+44) وبعدها انسخ الرقم وإضغط اتصل بي وعليك الرد عليه وقم بحفظ الكود وكتابتة وسيتم تفعيل الوتس اب ، ومبروك عليك الرقم . 
لتحميل تطبيق Text me up 2018 اضغط على التالي



التطبيق الرابع Talkatone آخر اصدار 2018


تطبيق Talkatone من خلالة يمكنك الحصول على أرقام أمريكية وهمية بطريقة سهلة جداََ ، ويمكنك تفعيلها في تطبيقات التواصل الاجتماعي ( مثل الوتس اب - الفيس بوك - التيليجرام ) تطبيق Talkatone تطبيق جديد سهل الاتسخدام قوي وآمن وكل شي ، وكل ماعليك للحصول على رقم وهمي امريكي عليك تحميل التطبيقات التالية التي ستجعلك اكمال خطوات لكي تحصل على رقم أمريكي وهمي .

1. تطبيق FreeDome

هذا التطبيق الذي يتيح لك فك حجب المواقع والتطبيقات المحجوبة ( المحظورة ) ببلدك بطريقة سهلة جداََ وبدون اي مشاكل ، والتطبيق آمن وقوي ويحمي خصوصيتك . هــــــــنــــــــا

2. تطبيق TempMail

هذا التطبيق من خلالة يمكنك الحصول على بريد وهمي مؤقت صالح لتفعل به العديد من تطبيقات الاندرويد والمواقع التي تطلب تسجيل الدخول . حمله من هــــــــنــــــــا

فيديو- توضيحي لطريقة عمل رقم وهمي من خلال تطبيق  Talkatone 2018



لتحميل تطبيق Talkatone 2018 اضغط على التالي



التطبيق الخامس Dang خر اصدار 2018


تطبيق Dang يمكنك من خلالة الحصول عل رقم عراقي وهمي صالح لتفعيل تطبيقات تواصل الاجتماعي ( مثل واتس اب - تيليجرام - فيس بوك - فايبر - وغير ذالك ) وتطبيق Dang سهل الاستخدام وهو كل ماعليك مشاهدة الفيديو ادناه لكي تتعرف على طريقة انشاء الرقم ومع طريقة تفعيل الرقم بطريقة سهلة جداََ .

فيديو - توضيحي لطريقة عمل رقم من خلال تطبيق Dang 2018


لتحميل تطبيق Dang 2018 اضغط على التالي



صور - توضيحية طريقة لتأمين حسابك بعد ماتقوم بتفعيل اي رقم امريكي برطاني عراقي فلبيني حتى يطول معك الرقم الوهمي مدى الحياة


اولاََ : قم بالدخول إلى الإعدادات ومن ثم الحساب .


ثانياََ : قم بالضغط على خيار التحقيق بخطوتين .


ثالثاََ : قم بكتابة 6 أرقام لإنشاء رقم تعريف وقم بادخالة مرة اخرى . 


رابعاََ : قم بكتابة عنوان بريد إكتروني إلى حسابك لتتمكن من حماية حسابك ورقمك الوهمي .




:: ملاحظة ::
ننصح هنا باستخدام احد التطبيقات المعدلة التي تتيح لك تشغيل واتساب برقم هاتف اخر كتطبيق 




تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق