القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لإسترجاع المحذوفات 2018 آخر تحديث

تحميل أفضل تطبيق لإسترجاع المحذوفات 2018 برابط مباشر

قد تحدث لكأفة المستخدمين العديد من المشاكل والأبرز منها حذف اي ملفات من على جهاز الكمبيوتر بالخطأ او شي ويقوم الشخص بفرمتة الكبميوتر بشّكل كامّل وبعد ان قام بعملية فرمتة الجهاز يذكرُ انه يوجد به ملفات كبيرة على الجهاز وهو قام بالفرمته الان ويستصّعب في إسترجاعها لاتقلق ياعزيزي " على مدونة تطبيقاتكـ اليوم معنا تطبيق لك يقوم بحل لك هذه المشكلة وهو مايُمسىى برنامج EaseUS Todo Backup .

تحميل برنامج EaseUS Todo Backup لإسترجاع المحذوفات

تحميل برنامج EaseUS Todo Backup ، حيث يعدُ من أفضل البرامج التي تعمل في إسترداد او إسترجاع المحذوفة من الجهاز حتى ان قمت بعملية فرمتة الكمبيوتر تقدرُ إسترجاعها بشّكل كامّل دون اي تعقيدات ، من خلال تطبيق EaseUS Todo Backup يُمكنك من إسترجاع الكثير من الملفات من الصور ، المقاطع الفيديو ، التسجلات ، او حتّى إسترجاع الرسائل من البريد الاكتروني وغيرها من الملفات تقدرُ ان تقوم بإسترجاعها بُكل سهولة ويسّر .

طريقة استرجاع المحذوفات 2018 بُكل سهولة

1– ماعليك سوى تحميل التطبيق من على مدونة " تطبيقاتك " سوف أضع لكم الرابط في إسفل المقالة ، وبعدها قم بتثبيته على الكمبيوتر او على الماك فهو يُدعم لجميع إنظمة الويندوز ، والان ماعليك سوى إختيار المسار تريد استرجاع الملفات منه سوى القرص الصلب او على سطح المكتب او غيره .


2– بعد ان قمت بالقضاء على الخطوة الاولى الان قم بالنقر على Scan وإنتظر قليلاً حتّى يتم الفحص وإسترجاع كأفة الملفات المحذوفة بسهولة تامّة .


للتحميل سوى قم بالضغط على التالي : EaseUS Todo Backup 2018

تعليقات