القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سناب شات Snapchat عربي آخر تحديث 2018


تحميل برنامج سناب شات Snapchat عربي آخر تحديث 2018



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحباً اعزائي متابعي مدونة تطبيقاتك في موضوع جديد كما عودناكم في كل تدوينة نحن لا نقدم لزوارنا الا كل جديد ومفيد لاحظ اننا نقدم لكم المفيد وهي الاهم اما الجديد فالكل يستطيع نشره ولكن نحن ننشر ما سوف نستفيد منه بإذن الله تعالى ، على بركة الله .

تطبيق Snapchat

هو تطبيق شبيه لتطبيق انستغرام وهو تطبيق الصور والفيديوهات الا انه يختلف في بعض المزايا عن غيره من التطبيقات ولكن قد تكون بعض المواقع تسرق منه بعض المزايا مثل فيس بوك و واتس اب وكذلك انستغرام ولكن ما اعجبني فيه حقاً هو انه عند تصوير نفسك يقدم لك الكثير من الفلترات والاقنعة و التأثيرات تختار منها ما أعجبك ولا ننسى ايضاً ان التطبيق يحتوي على أداة لتغيير صوتك لأي صوت من الأصوات المتوفرة في التطبيق 

مميزات تطبيق Snapchat

إطلاق خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة المنشورات العامة مع جميع الأفراد غير المشتركين في التطبيق. وتحاول الشركة عبر هذه الخطوة جذب المزيد من المستخدمين.

  إضافة خصائص لزيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون على التطبيق

 أصبح المستخدم قادراً على نسخ الرسائل داخل الدردشة.

ومعرفة موقع أصدقائه على الخريطة من خلال الضغط على أسمائهم مطولا من خارج المحادثات.

كما أضيف خيار ج «عدم إزعاج» وهذا للتخلص من أصحاب الحسابات المزعجة.

المميزات الأخرى

 أفادت الشركة بأن عدد المستخدمين النشطين بلغ 178 مليون شخص يومياً في الربع الثالث الذي انتهى في 30 سبتمبروتم التأكيد أنه سيكون باستطاعة مستخدمي التطبيق مشاركة المنشورات الرسمية أو الشخصية أو منشورات البحث عبر رابط سيكون متاحاً على موقع «سناب شات». وقالت الشركة أيضا إن رسائل المنشورات الخاصة ومنشورات البحث ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني لمدة 30 يوماً. بينما تختفي المنشورات الرسمية بعد 24 ساعة. وأهم ما يميز تطبيق «سناب شات» هو مشاركة الأحداث في الوقت الحقيقي، فالتطبيق منفتح على الكاميرا بشكل مباشر. لكن، واجهت هذه الميزة مشكلة وهي ظهور خط أبيض مزعج عند تحميل الصور من صالة العرض. وفي آخر تحديث للتطبيق، أزيل الخط الأبيض في حال مشاركة صور أو فيديو من الألبومات.


رابط تحميل تطبيق سناب شات




تحميل التطبيق إضغط هنا 
انا عبدالرحيم بن شهاب اهتم بالتدوين المعلوماتي وكل جديد في عالم التقنية والمعلوماتية

تعليقات