القائمة الرئيسية

الصفحات

5 خطوات لإستعادة كلمة مرور PIN لهاتفك المحمول !!


الهاتف المحمول هو الشيء الذي نعتمد عليه في هذه المقال وعلى هذا النحو استخدامه هو شيء مستمر لاكن منذ وقت مبكر، منذ أواخر التسعينيات ، عندما بدأ سوق الهاتف المحمول بالتوسع إلى عامة الناس مع أول Nokia أو Ericcson أو Alcatel أو BlackBerry، كل هذه الهواتف تستخدم رمز أو كلمة مرور PIN، وهذا الرمز المكون من 4 أرقام والذي يتم إدخاله عند تشغيل الهاتف أمر ضروري وعلى هذا النحو قد ننسى كلمة مرور الهاتف، وفي هذه المقال سنعرفكم على 5 خطوات يمكنك إستعادة رمز PIN.

ماذا نفعل إذا نسينا كلمة مرور أو رمز PIN للهاتف المحمول ؟

لحسن الحظ هناك العديد من الطرق لحل هذه المشكلة، إذا كان هاتفك هو Android. وهو وأحد أسرع الأجهزة هو مدير جهاز Android بدقة، أو مدير جهاز Android ، وهي أداة تعد جزءًا من جميع أجهزة Android والتي تحتاج فقط إلى أن نتمكن من الوصول إلى الإنترنت وحساب Google، يجب أن يكون لديك حساب Google لتتمكن من إستعادة كلمة مرورك بسهولة، اتبع الخطوات التالية.

الشاشة التي تدخل كلمة المرور الجديدة

الخطوة الاولى

افتح في أي متصفح مدير جهاز Android إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول ، فستطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

الخطوة الثانية

بعد الانتظار لبضع لحظات ، سترى الواجهة الرئيسية للمسؤول ، والتي ستعرض خريطة حيث ستجد آخر عنوان يوجد به هاتفك المحمول (وهو أمر يعتمد أيضًا على ما إذا كان لديك وصول إلى موقع جهازك مفعل في خيارات) يتم استخدام هذه الأداة لتحديد موقع الهاتف في حالة فقده أو سرقته.

الخطوة الثالثة

ما ستحصل عليه بعد ذلك هو شاشة القفل الجديدة ، لذا سيتم استبدال شاشة القفل الأصلية التي لديك على الجوال بشاشة كلمة المرور ويجب أن نختار الشاشة التي نرغب في استخدامها ما سيحدث مع ذلك هو أن كلمة المرور الجديدة التي نضعها ستحل محل الطريقة التي نستخدمها في الجوال ، سواء كان نمط رسم أو رقم تعريف شخصي أو بصمة حتى إذا كان الهاتف مغلقًا ، فسنتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

الخطوة الرابعة

والآن بعد أن أصبح لدينا كلمة مرور جديدة ، يمكننا الآن الوصول إلى الهاتف وبمجرد الدخول إلى الداخل ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> الأمان وشاشة التأمين> نوع قفل الشاشة. هنا يجب علينا إدخال كلمة المرور الجديدة ، ويمكننا اختيار وتطبيق نظام القفل الذي كان لدينا من قبل.

تعليقات