القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery آخر تحديث 2019


أحيانًا ما يتعرض متستخدمو أجهزة اللاب توب والكمبيوتر لفقدان الملفات والمعلومات والبيانات بشكل كامل من ذاكرة التخزين بالجهاز "الهارد" أو الفلاش ميموري لعدة أسباب وعوامل قد يكون منها الحذف عن طريق الخطأ أو تلف بعض أجزاء الكمبيوتر المرتبطة بالذاكرة وعدم الخبرة في التعامل مع الملفات عبر الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وفي هذا الصدد يحتاج مستخدمو الكمبيوتر أو اللاب توب إلى إجراء الكثير من العمليات الصعبة والمعقدة من أجل استعادة ملفاتهم ومعلوماتهم وبياناتهم التي تكون مهمة في الكثير من الأحيان .. لكن مع برنامج easeus data recovery لم يعد الأمر كذلك.  

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery آخر تحديث 2019


نحن جميعا لدينا نسخ بياناتنا على أجهزتنا الحديثة مثل: ملفات ، مستندات ، صور ، فيديوهات إلى آخر..، أليس كذلك؟ هذا ما يفعله الجميع! هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة لا يذهب معظم الناس إلى أبعد من التفكير في وضع نسخة إحتياطية من الملفات الخاصة به في مكان ما ، ويوعدون أنفسهم بأنه شيء سيحددونه يومًا ما - وفجأة يكون قد فات الأوان، يتم بسهولة حذف الملفات عن طريق الخطأ إذا كنت تتلاعب بالأقسام فمن السهل أيضًا أن تمحو الخطأ هذه ليست سوى اثنتين من الطرق التي يمكنك بواسطتها فقدان الملفات ، وإذا لم يكن لديك نسخة احتياطية فستحتاج إلى مساعدة من أداة استعادة البيانات، في هذه المقال سنتعرف على برنامج أنتشر كالنار وآخدث ضجة كبيرة في الوطن العربي والوطن الأجنبي حيث سنتعرف على برنامج EaseUS Data Recovery لإستعادة جميع الملفات سوى كانت ملفات ، مستندات ، صور ، فيديوهات إلى آخر..، يمكنك إسترجاعها ببساطة وسهولة، عزيزي القارئ تريد التعرف أكثر عن البرنامج EaseUS Data Recovery تابع معنا أدناه.

ما هو برنامج EaseUS Data Recovery ؟

  
يعد برنامج EaseUS Data Recovery واحدًا من أفضل البرامج التي أسست لنفسها سمعة جيدةً في عالم التكنولوجيات المتقدمة والتقنيات المتطورة، لما تمتلكه من قدرات وإمكانيات ومميزات تميزه عن غيره من البرامج التي تعمل في هذا الصدد ويمكن برنامج EaseUS Data Recovery مستخدمه من إسترجاع جميع الملفات الشخصية والبيانات والفيديوهات والصور التي حُذفت منذ وقت طويل من جهاز الكمبيوتر أو لاب توب الخاص به وذلك من خلال استخدامي نظام الويندوز أو الماك، ومهما كان الوقت طويلًا يتمكن برنامج EaseUS Data Recovery من إسترجاع هذا الكم الهائل من البيانات بسرعة منقطعة النظير وجودة لا مثيل لها، وبسبب نجاحاته المتوالية فإنه تم نزول إصدارات جديدة منه للهواتف الذكية على أنظمة الآيفون والأندرويد.

ما طريقة إستخدام برنامج EaseUS Data Recovery


يجب أن تكون حريصًا على استخدام اللغة التي تمكنك من التحكم في البرنامج بشكل جيد، بعدها تتمكن من إنهاء عملية تسطيب أو تثبيت برنامج ease us data recovery على جهازك وتشغيل البرنامج، عند تشغيل برنامج ease us data recovery يظهر أمامك واجهة رئيسية موجودة فيها وحدات التخزين المتصلة بجهازك كما هو موجود في الصورة أدناه.


من خلال فحص قرص تخزيني محدد عن طريق الضغط عليه أو اختيار مسار معين لفحصه مثل فحص كل مجلد موجود به على حدة أو فحص عدة مجلدات مع بعضها البعض تتمكن من استعادة الملفات المحذوفة التي تريد الحصول عليها، وذلك بالضغط على فحص لبدء عملية استرجعاع واستعادة البيانات والملفات المحذوفة وعندها تبدأ مهمة البرنامج في فحص الأقراص فحصًا سريعًا ومتعمقًا في فترة تقدر بحوالي 120 دقيقة حسب حجم الأقراص والمواد الموجودة فيها، وعند انتهاء مهمة برنامج ease us data recovery ستجد الملفات التي تم إستعادتها على ناحية الشمال داخل المجلد الأصلي، أيضًا يمكنك العمل على إستعادة الملفات المحذوفة خلال دقائق معدودة فقط في حالة إذا ما عُثر على الملفات المطلوبة استرجاعها وبالتالي يمكنك الاستغناء عن الفحص العميق، وبعد الضغط على اختيار "فحص" يمكنك اختيار مكان حفظ الملفات المحذوفة بعد أن تتمكن من استعادتها واحرص على أن يكون الحفظ في E  وليس D.

إستخدام البرنامج بسيط جدا ما عليك سوى اختيار محرك للبحث، وتحديد مجلد معين للبحث فيه إن أردت والجلوس والانتظار بمجرد اكتمال فحص محرك الأقراص، يمكنك تصفية الملفات التي تم العثور عليها استنادًا إلى الموقع أو نوع الملف أو يمكنك البحث عن اسم الملف الذي تريد الرجوع إليه إذا لم تجد ما تريده في البداية فيمكنك الانتظار لفترة أطول قليلاً أثناء اكتمال الفحص العميق لا يوجد نظام لإعلامك بفرص الاسترداد - على الرغم من وجود خيار معاينة الملف - لذلك عليك فقط أن تحاول أن تجد الأفضل.

بمَ يتميز برنامج EaseUS Data Recovery


  • قدرة خارقة على الفحص السريع لجميع أقراص ومساحات التخزين بغض النظر عن كبر أو صغر حجمها من أجل استعادة الملفات المحذوفة.
  • البرنامج يدعم جميع لغات الغالم ومنها العربية، ما يسهل على مواطني الدول العربية استخدامه.
  • البرنامج بسيط للغاية ولا يحتاج إلى اكتساب خبرة طويلة من أجل إجادة استخدامه.
  • البرنامج يصنف جميع الملفات المحذوفة حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة منقطعة النظير.
  • البرنامج يمكنك من استعادة جميع ملفاتك حتى بعد أن تقوم بعملية FORMAT  للهارد ديسك.
  • إسترجاع جميع الملفات بغض النظر عن مساحة تخزينها واستعادة القرص التخزيني. 
  • إستعادة كافة البيانات المحذوفة من الهارد أو الفلاشة أو الميموري كارد.

ما هي أنواع الملفات والأجهزة التي يدعمها برنامج EaseUS Data Recovery





معلومات عن برنامج EaseUS Data Recovery !!


  • إسم البرنامج : EaseUS Data Recovery. 
  • الشركة المطورة : EaseUS. 
  • حجم البرنامج : 21.7 ميجا بايت. 
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز. 
  • الترخيص : مجاناً " نسخة تجريبية". 
  • تاريخ التحديث : 1 سبتمبر 2018.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery


قبل تنزيل البرنامج  تجدر الإشارة إلى أن الإصدار المجاني من معالج استرداد بيانات EaseUS يحتوي على قيود - يمكنك فقط استرداد ما يصل إلى 500 ميغابايت من البيانات (وليس 2 غيغابايت كما تذكر في بعض الموقع الإلكترونية). اعتمادًا على الوضع الذي تجد نفسك فيه قد يكون هذا كافيًا ولكن إذا كنت تسعى لاسترداد محتويات محرك الأقراص الثابتة بالكامل ، فستحتاج إلى البحث في مكان آخر لكي تحصل على الترقية إلى Pro يجب ان تحملة من الرابط ادناه.

لتحميل البرنامج اضغط على الرابط التالي

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق