القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكي أندرويد 2019 - برامج لتشغيل نظام أندرويد على الحاسوب

محاكيات الأندرويد على ما يبدو أصبحت أكثر شعبية وتبقى شعبية الأندرويد المتنامية أكثر فأكثر من المطورين الذين يطورون التطبيقات للمستخدمين وكذلك يبحثون عن حل للذين يلعبون على شاشة كبيرة او كمبيوتر محمول، يتوق المستخدمون إلى تجربة نظام التشغيل أندرويد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows ، بالإضافة إلى الماوس ولوحة المفاتيح.


ربما كنت تقوم بالتحويل من iPhone إلى Android ، أو كنت ترغب فقط في اختبار ROM او ثيم مخصص ، فإن الاحتمالات مع Android Emulator لا حصر لها. على الرغم من أن شركة BlueStacks قد تصدرت دائمًا قائمة محاكيات الأندرويد لجهاز الكمبيوتر ، إلا أن البعض الآخر يلتقطها بسرعة فائقة والآخرين لا يمكنهم بسبب ضعف الجهاز و مواصفاته غير مؤهلة. 
إذاً، فيما يلي أهم محاكيات Android لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل وندوز Windows:

تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player 2019 آخر تحديث


تنزيل برنامج نوكس بلاير Nox Player 2019 آخر تحديث
تنزيل برنامج نوكس بلاير Nox Player 2019 آخر تحديث


يستهدف Nox Player بشكل خاص ألعاب Android. على الرغم من أن المحاكي يعمل بشكل جيد تمامًا لتطبيقات Android الأخرى ويتمتع بتجربة Android بالكامل ، إلا أنه الأفضل للعب الألعاب الضخمة مثل PUBG أو Justice League. أفضل جزء من Nox Emulator هو أنه مجاني تمامًا وبدون إعلانات عائمة على الإطلاق، كما يتيح لك برنامج Nox Player 2019 إمكانية تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب، يمكنك أيضًا تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح للإيماءات على سبيل المثال: تعيين إختصار للتمرير السريع أو للذهاب للإعدادات.

يمكنك تحديد إستخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في خيار الإعدادات للحصول على أفضل نتائج الألعاب إذا كان تركيز الـAndroid هو تركيزك، فإن برنامج Nox Player يجعل من السهل تجذير وتثبيت الروت على الجهاز الافتراضي بأقل من دقيقة واحدة، المشكلة الوحيدة مع Nox هي أنه يضع الكثير من الحمل على النظام. وبالتالي ، لا يمكنك استخدام العديد من التطبيقات الأخرى. شيء آخر هو أنه اصدار النظام هو Android 5 Lollipop والذي قد يكون مصدر قلق بالنسبة لك.


تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks 2019 آخر تحديث


تنزيل برنامج بلوستاك BlueStacks 2019 آخر تحديث
تنزيل برنامج بلوستاك BlueStacks 2019 آخر تحديث

من المؤكد أن يكون BlueStacks هو أشهر محاكي أندرويد بين مستخدمي Android. يُفضل المحاكي ان يكون مخصص للألعاب ويسهل إعداده بشكل خفيف. كذلك يمكنك تنزيل تطبيقات BlueStacks المحسنة من متجر التطبيقات الخاص به بخلاف متجر Play  على الرغم من أن BlueStacks يدعم رسم لوحة المفاتيح لكنه لا يتوافق مع الإيماءات.

العيب الوحيد لمحاكي BlueStacks هو أنه يحصل على تباطؤ في التطبيقات التجريبية. بخلاف ذلك، بلوستاك تجعل الإعلانات التي ترعاها تتصدر أمام أفضل المحاكيات المجانية الأخرى لنظام التشغيل Android لنظام التشغيل Windows، ونظام BlueStacks محاكي الأندرويد حاليًا هو Android 7 Nougat ومن الجميل انه يدعم حسابات متعددة.


تحميل برنامج ميمو MEmu 2019 آخر تحديث


تنزيل برنامج ميمو MEmu 2019 آخر تحديث
تنزيل برنامج ميمو MEmu 2019 آخر تحديث

محاكي ميمو MEmu 2019 الذي تم إطلاقه في عام 2015، على الألعاب فيما يتعلق بالسرعة، يقدم محاكي الأندرويد هذا نتائج مشابهة مثل برنامج Nox و برنامج BlueStacks.

واحدة من أهم ميزات محاكي MeMu Android هو دعمها لكل من رقائق AMD و Nvidia، كما أنه يدعم إصدارات مختلفة من Android مثل Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop. بينما يحمي MeMu الألعاب عالية الأداء ، فإن أداء الرسومات ضعيف نسبيًا مقارنة بالمحاكيات الأخرى، ويستند MEmu حاليًا إلى Android Lollipop . وإذا كنت تتطلع إلى ممارسة ألعاب مثل Ingress أو Pokémon Go ، فيجب أن يكون هذا هو اختيارك.


تحميل برنامج كو بلاير KoPlayer 2019 آخر تحديث


تنزيل برنامج كو بلاير KoPlayer 2019 آخر تحديث
تنزيل برنامج كو بلاير KoPlayer 2019 آخر تحديث

تمامًا مثل المحاكيات الأخرى لألعاب Android ، فهو محاكي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويركز Ko Player على تقديم تجربة ألعاب خالية من التأخر باستخدام برنامج خفيف، بما أن مشغل Ko Player مجاني لكن قد ترى بعض الإعلانات هنا وهناك فهو سهل التثبيت والتنقل عبر التطبيقات، وهو يدعم أيضًا تعيين لوحة المفاتيح ومضاهاة لوحة الألعاب، الجانب السلبي من محاكي الأندرويد هذا هو أنه يتجمد أحيانًا من اللون الأزرق.وكذلك  عندما تريد الغاء تثبيت هذا المحاكي قد يكون من الصعب على المستخدم لإلغاء تثبيت محاكي Android.


تحميل برنامج جيني موشن Genymotion 2019 آخر تحديث


تنزيل برنامج جيني موشن Genymotion 2019 آخر تحديث
تنزيل برنامج جيني موشن Genymotion 2019 آخر تحديث

Genymotion ليس محاكي الأندرويد الخاص بك؛ ولكنه يستهدف فقط المطورين. يتيح لك هذا المحاكي اختبار التطبيقات على مجموعة متنوعة من الأجهزة الظاهرية بإصدارات مختلفة من Android. يتوافق المحاكي مع Android SDK و Android Studio. حتى يعمل كـ macOS و Linux، نظرًا لأن Genymotion يميل إلى المطورين ، فهو مزود بالعديد من الميزات الملائمة للمطورين. وقد لا يكون الخيار الصحيح للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة ألعاب Android.


تحميل برنامج أندرويد أستديو Android Studio 2019 آخر تحديث


تنزيل برنامج أندرويد أستديو Android Studio 2019 آخر تحديث
تنزيل برنامج أندرويد أستديو Android Studio 2019 آخر تحديث

إن Android Studio هو بيئة تطوير متكاملة (IDE) (بيئة تطوير متكاملة) من Google نفسها ويلبي بشكل خاص المطورين. يأتي بشكل أساسي مع مجموعة من الأدوات والمكونات الإضافية لمساعدة المطورين على بناء تطبيقاتهم واختبارها، كما يحتوي برنامج أندرويد أستديو Android Studio على محاكي مضمن ولكنه يحزم عددًا أقل من الميزات مقارنةً بـ Genymotion. هذا المحاكي هو بلا شك ليس للاستخدام العام وليس للعب الألعاب الثقيلة فإعداداته صعبة ولكن يفضله في الوقت نفسه العديد من المطورين.


ملاحظة : هذه هي بعض أفضل محاكيات Android التي يمكنك تشغيلها على وندوز Windows 10 أو وندوز 8 أو وندوز 7، قبل تثبيت أي من المحاكيات أعلاه من المهم ملاحظة أن هذه المحاكيات ليست خالية تماماََ من الأخطاء وقد تتأخر تحديثاتها من وقت لآخر وكذلك، فإن أداء هذه المحاكيات يرتبط بمواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كنت سأضع بعض من المحاكي التي سبق ان شرحناها مثل: محاكي آندي ومحاكي Droid4X في هذه القائمة من افضل المحاكيات ولكنهم متورطون في بعض مزايا البرامج، اتهم اندي لتعدين بيتكوين على أجهزة الكمبيوتر للمستخدمين دون موافقتهم أعمل على تجربة الأدوات الأخرى الموصى بها في تجربة ومشاركة وجهات نظرك معنا.

انا عبدالرحيم بن شهاب اهتم بالتدوين المعلوماتي وكل جديد في عالم التقنية والمعلوماتية

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. I am extremely greatfull to you as you shared this.I am recently developing associate app choices game hack apk that is you would possibly have an interest to seem on that.

    ردحذف

إرسال تعليق