القائمة الرئيسية

الصفحات

انستجرام برو Insta Pro 2020 V1.30 لتحميل الصور والفيديوهات مجانا

تطبيق Instagram انستجرام هو ثاني أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخداماََ في جميع أنحاء العالم وإذا استمر تقدم هذا التطبيق فسيكون التطبيق الأول عالمياََ، ذلك يمكنك تنزيل التطبيق الرسمي لـ Instagram من متجر play أو أي سوق تطبيقات آخر ولكن لا يمكنك الحصول على Instagram pro انستجرام برو  بهذه السهولة ؟ نعم هناك شيء يسمى Instagram pro متاح للمستخدمين ويمكنك تسميته كنسخة معدلة والجميع يعرف بأن جميع التطبيقات الرسمية مثل: ( الواتساب - فيس بوك - سناب شات - اسنتجرام - تويتر ) وغير ذلك من تطبيقات التواصل الاجتماعي الرسمية التي تحمل مزايا خفيفة ومعروفه ! لاكن جميع التطبيقات النسخ المعدلة مثل: ( جي بي واتساب - واتساب سيف - واتساب بلس ) وغير ذلك من التطبيقات المعدلة تحمل مزايا رهيبة جداََ العديد من المزايا التي غير متاحة في التطبيقات الرسمية، لذلك نحن اليوم قررنا بأن نقدم لكم نسخة انستجرام برو مجانية تحمل مزايا تخطت المالوف !! سنتعرف على كل المزيا الأساسية والمزايا الإضافية التي تجعل كل مستخد انستجرام يعشق هذه النسخة.

ماهو انستجرام برو Instagram pro ؟


انستجرام برو هي نسخه معدلة تم التعديل من قبل المطور ( سيف السوري ) وتم إصدار هذه النسخه في بدايه سنه 2019 وقد حصلت هذه النسخة على تنزيلات كثيرة جداََ من موقع المطور سيف، حيث أثارات هذه النسخه ضجه كبيرة في الوطن العربي، وقد يسأل سأل هل أستطيع تحميل الفيديوهات والصور من هذه النسخه ؟ الجواب سيكون نعم !، لان هذه النسخه قد أصدرها المطور ليلبي طلب الجميع من عشاق مستخدمي انستجرام، لذلك أنت تستطيع فعل كل ماتريده في هذه النسخه من تحميل الفيديوهات والصور من حسابات اصدقائك ومن حسابات اشخاص آخرين، ايضاََ يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يتابعك ويمكنك عرض الحجم الكامل لصور الملف الشخصي وبدء تشغيل الفيديو تلقائياََ، والعديد من المزيا الرائعة سنتعرف عليها معاََ.

تحميل انستجرام برو Insta Pro V1.30


Insta Pro V1.00 آخر اصدار النسخه التي احبها الكثير والتي تحمل مزايا تخطت المالوف هذه النسخه تم إصدارها لكي تكسر حاجز النسخه الرسميه التي لاتحمل المزايا التي تتواجد في النسخ المعدله، لذلك من خلال هذه النسخه التي لايمكن وصفها يمكنك من خلالها حفظ المشاركات ومقاطع الفيديو مباشرة إلى التخزين الخاصة بك بطريقة سهلة جداََ ايضاََ ، واجهه التطبيق نفس الواجهه النسخه الرسمية لاكن مع هذه النسخه يمكنك تغيير تحميل عدةّ ثيمات رائعة جداََ من داخل التطبيق نفسة، يمكنك أيضاََ تشغيل عرض الشبكة أو إيقاف تشغيله، ايضاََ الكثير من مستخدمي اسنتجرام يردون أن ينشروا روابط خاصة بهم الأن معا انستجرام برو يمكنك فتح كل رابط داخل التطبيق بسهولة تامةّ، يمنكك التعليق أثناء تكبير الصورة ، ايضاََ مشاركة مقاطع الفيديو / الصور مع تطبيقات الجهات الخارجية و عرض الطابع الزمني الكامل لمشاركاتك (التاريخ والوقت) وأكثر من ذالك بكثير، لذلك هذه النسخه ستكون من أفضل السنخ المعدله على الإطلاق لانها تحمل أسم مُميز PRO وهي نسخه إحترافية وتستحق التحميل.

مزايا انستجرام برو Insta Pro V1.30 آخر اصدار


  • إمكانية تحميل الصور والفيديوهات
  • يمكنك الان إخفاء انك شاهدت القصص(الستوري) من الاضافات والخصائص ثم الخصوصية
  • امكانية تحميل الصورة/ الفيديو من الحسابات الخاصة
  • إمكانية مشاركة/نسخ روابط الصور والفيديوهات
  • يمكنك تحميل الصور والفيديوهات من الستوري
  • يمكنك نسخ البايو (الوصف)
  • دعم التحميل المتعدد(يمكنك الان تحميل 10 صور دفعة واحدة بضغطة واحدة)
  • دعم الضغط على الروابط في البرنامج بشكل كامل(المنشورات-التعليقات-داخل المحادثة)
  • إضافة خيار لتشغيل الصوت مع الفيديو بشكل تلقائي
  • إضافة خيار لتعطيل السحب يمين/ يسار في الواجهة الرئيسية
  • إضافةايقونة للدخول الى قسم الاضافات والخصائص في قسم البروفايل

كيفية تنزيل وتثبيت انستجرام برو Insta Pro


اولاََ: قم بالدخول إلى الرابط الموجود أناه.
ثانياََ: عليك بعدما تم الدخول إلى الرابط ستجد أسفل الصفحة أنتظر 50 ثانية وسيتم التنزيل تلقائياََ.
ثالثاََ: عندما تنتظر 50 ثانية سيتم تنزيل النسخه تلقائياََ و بكل سهولة على هاتفك المحمول.

ملاحظة: قم بإيقاف توفير البيانات في المتصفح لكي تتم عملية التنزيل والتثبيت بنجاح \\\ طريقة التثبيت سيكون بشكل عادي وبدون إي مشاكل آخرى، الا في حال إذا واجهت مشاكل في التسجيل قم من خلال الفيسبوك قم بإلغاء تثبيت تطبيق فيسبوك ثم قم بالتسجيل وسيتم التسجيل بشكل عادي بدون مشاكل بعدها قم بإعادة تثبيت الفيسبوك.*يمكنك تثبيت هذه السنخة بجانب النسخة الرسمية "بالتوفيق"*


تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الرابط فين بالضبط؟

    ردحذف
  2. كيف احدث البرنامج يطلعلي تحديث انقر علي وما افتهم شي ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  3. ما عم يسجل دخول يرجا المتابعة وشكراً

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. شكرررا اخوي على شرح ورابط تحميل تطبيق انستجرام برو .. وأفضل شي أعجبني في هذه المدونة هو الروابط أغلبها من ميديافاير وهذا الشي جدا جدا رائع.. استمرررروا

    ردحذف

إرسال تعليق