القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التحدث مع شخص في الواتساب حتى ولو قام بحظرك

كيفية التحدث مع شخص في الواتساب حتى ولو قام بحظرك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا وسهلا بكل متابعي مدونة " تطبيقاتك " قد يحدث لنا احياناً من قبل الأشخاص الحظر في الواتساب بسبب مشاكل او مجّرد مزح مثلاُ عندما تقوم بعمل لك رقم امريكي او بريطاني سوف يخافون اصدقائك يحسّبونه ساحر وغيرها من الامور كان في السابق تقدرُ ان تقوم بالغاء الحظر الذي قام به صديقك من خلال تطبيق ولاكنّ مع حدوث الكثير من المشاكل قامت شركة الواتساب بالتبليغ على هذه التطبيق وقامو بحذفه ولاكنّ فيه حل وحيد ومثيل بأمكانك المحادثة مع شخص تريده حتّى ولو قام بعمل لك حظر مسبقاً تابع معي الان الخطوات وسوف تفيدك .

خطوات المحادثة مع الشخص الذي قام بعمل لك حظر

    1- بالتاكيد يوجد فيه أصدقائك مشتركين بينك وبين الشخص الذي قام بعمل لك حظر . عليك طلب من الاصدقاء هؤلاء ان يقومو بعمل لك مجموعة جديدة على الواتساب وبالاسم التي تريده حتّى يكون أسم ” الاصدقاء ” او غيره . 
    2- أطلب من الشخص دعوتك الى المجموعة ودعوه الشخص الذي قام بحظرك . 
    3- أطلب منه ان يعملك مدير في المجموعة وبعدها يُمكنه من مغادرته في المجموعة ليتركك انت والشخص الذي قام بحظرك في المجموعة فقط . 
    4- اكتب الان ماتريده في المجموعة لذالك الشخص الاخر من الضروره ان سيقوم بقرأتها كاملة وحاول بعدها الاعتذار منه على ماحصل والتي جعلته يقوم بحظرك في الواتساب . 
    5- عليك كتابة الرسالة بسرعة كبيرة بعد مغادره الشخص الاخر قبل ان يقوم الشخص الذي عمل لك حظر بالمغادره وبعدها سوف تفوت عليك الفرصة عليك بسرعة كبيرة إرسال الرسائل التي تريدها بأسرع وقت ممكن لديك فيه .

    تعليقات