القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كول أوف ديوتي موبايل Call Of Duty Mobile 2020 على الأندرويد و الكمبيوتر


لعبة كول أوف ديوتي موبايل حصلت على شهره كبيرة جداََ في الشرق الاوسط وايضاََ في جميع دول العالم حيث حصلت على عدد كبير من التنزيلات من متجر Google Play وحصلت على إكثر من 20 مليون تحميل خلال يومان وهذا شي رهيب جداََ بالنسية للعبة سهولة اللعب فيها سهل ، الرسومات بدقة عالية جداََ رسومات رائعة الأيم في العبة رهيب قد ما تتصو.

إذا ألقينا نظرة سريعة على قسم ألعاب الهواتف المحمولة ، فسنجد أن صناعة ألعاب الهواتف المحمولة قد تحسنت كثيراََ خلال السنوات القليلة الماضية ، ببجي موبايل على الرغم من أن اللعبة قد تم إطلاقها مؤخراََ ، إلا أنها سجلت بالفعل بعض الأرقام القياسية. لن تصدق ذلك ، ولكن لعبة Call of Duty: Mobile من Activision و Tencent قامت بتنشيط المنافسة من خلال 102 مليون عملية تنزيل خلال الأسبوع الأول من إصدارها.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty®: Mobile للأندرويد


لعبة كول أوف ديوتي متوفرة الان على متجر Google Play يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول بطريقة سهله جداََ حيث يمكنك تثبيتها لأجهزة الأندرويد اذا قمت بتحميلها من متجر قوقل بلاي ، بنسبه لاولئيك الذين لايعرفون هذه العبة هذه اللعبة حصلت على عدد تنزيلات حطمت الارقام القيسية في فترة قصيرة لاتقل على أسبوع واحد فقط حصلت على 102 مليون تحميل من دول العالم ، يمكنك الحصول على دقة عالية ورسومات خيالية ، ايضاََ يمكنك الدردشة النصية والصوتية من خلال اللعبة وايضاََ يمكنك عمل غرفه خاصة بينك وبين أصدقائك ، حيث يمكنك أنشاء الغرفة الخاصة بينك وبينك إصدقائك وتدعوهم بطريقة سهلة جداََ ومع ممارسة اللعب بهذه العبة يمكن أن تحصل على مستوى رائع جداََ ةتطور من اسلحتك وغير ذلك ، ماذا تنتظر حملها الأن على هاتفك المحمول أدناه.


تحميل لعبة كول أوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر

في هذه المقال سنشارك بعضاََ من أفضل الطرق التي من شأنها مساعدتك على لعب لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر الشخصي لذلك دعونا نتعرف على كيفية تشغيل Call of Duty Mobile على Windows PC.

#1 باستخدام برنامج GameLoop Emulator


حيث يدعم برنامج Gameloop الآن المزيد من الألعاب الجديدة ويوفر تجربة ألعاب أفضل لذلك ، اتبع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه لاستخدام محاكي Gameloop لتشغيل لعبة Call of Duty Mobile على جهاز كمبيوتر يعمل الذي يعمل بنظام ويندوز Windows.

  • اولاََ: قم بزيارة هذا الرابط - وقم بـ تنزيل محاكي Gameloop Android
  • ثانياََ: بمجرد التنزيل قم بتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك وافتح المحاكي.
  • ثالثاََ: الآن انقر فوق علامة التبويب "مركز الألعاب".
  • رابعاََ: من هناك ، قم بتثبيت "Call of Duty Mobile"
  • خامساََ: بمجرد التثبيت ، انقر فوق الزر "تشغيل".

#2 باستخدام برنامج BlueStack


اعتاد BlueStack أن يكون الخيار الأفضل لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر ، حيث يمكنه تشغيل كل الألعاب والتطبيقات الرئيسية تقريباََ على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 دون أي تأخير لذلك ، في هذه الطريقة سنستخدم محاكي Android آخر يسمى بلوستاكس لتشغيل Call of Duty Mobile على الكمبيوتر الشخصي لذا ، اتبع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه لاستخدام BlueStack لتشغيل Call of Duty Mobile على الويندوز.


  • اولاََ: بقم بـ تنزيل BlueStack وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.
  • ثانياََ: بمجرد التثبيت ، افتح ، وأكمل الإعداد لمرة واحدة.
  • ثالثاََ: الآن على شريط البحث ، تحتاج إلى البحث عن "Call of Duty: Mobile"
  • رابعاََ: بعد ذلك ، انقر على أيقونة متجر Google Play ثم قم بتثبيت اللعبة.
  • خامساََ: بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح Call of Duty Mobile ولعب اللعبة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق