القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج دكتور ويب Dr.Web CureIt 2020 مضاد الفيروسات

هل لديك برنامج مكافحة فيروسات مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن ما زلت تقلق بشأن فعاليته قم بتحميل برنامج Dr.Web CureIt لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وعلاجه من أي أشياء ضارة كما أن هذا البرنامج يكتشف ويبحث عن الفيروسات والجذور الخفية وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وغيرها من الأشياء الخبيثة التي لم يتم اكتشافها بواسطة أي برنامج مكافحة فيروسات أخر.

وعلى الرغم من ظهور العديد من البرامج الضارة الجديدة يومياً وانتشارها على نطاق واسع وبسرعة إلا أن هذا البرنامج الرائع يحافظ على أمان الكمبيوتر ولن تعاني أبدًا من فقد البيانات أو سرقة الهوية. بفضل قاعدة بيانات كبيرة وتقنية متقدمة يمكنها اكتشاف معظم البرامج الخبيثة على وجه التحديد وإزالتها قبل أن يتمكنوا من إلحاق أي أذى بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

تنزيل برنامج Dr.Web CureIt مكافح الفيروسات

برنامج Dr.Web CureIt هو برنامج مكافحة فيروسات روسي تم تطويره بواسطة شركة دكتور ويب وتم إطلاقه لأول مرة عام 1992 ويعتبر أول برنامج حماية روسي ومن أول برامج الحماية في العالم والوحيد الحاصل على ترخيص وزارة الدفاع الروسية وهذا الترخيص يسمح له ببيع منتجاته لدوائر الدولة الروسية.

وبعد أن تقوم بتحميل برنامج Dr.Web CureIt وتثبيته سيقوم البرنامج بمعالجة الملفات المصابة ووضع الملفات غير القابلة للشفاء في الحجر الصحي وعند الانتهاء من المسح  يمكنك عرض التقرير وتنفيذ الإجراءات المطلوبة باستخدام الملفات المعزولة، وهذا البرنامج الرائع يضم العديد من الأدوات والمميزات الرائعة حيث يسمح لك بحفظ ملفاتك أو مجلداتك المهمة بشكل منفصل لتجنب الوصول المشبوهة من قِبل المتسللين والتأكد من سلامة القرص أثناء وقت التمهيد لتجنب الهجمات الضارة وكشف ووقف المزيد من الإصابات الخبيثة في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الآمن.

برنامج دكتور ويب Dr.Web CureIt آخر تحديث

برنامج يضم كذلك ميزة Surfing Protection & Ads التي تضمن سلامتك على الإنترنت بشكل أفضل لتفادي تباطؤ جهاز الكمبيوتر واستنساخ العملات الرقمية للعاملين في المناجم دون إدراك بالإضافة إلى أنه يوفر لك الحماية في الوقت الحقيقي لضمان السلامة وستتم إزالة أو إيقاف أي تهديدات مثل الكائنات الضارة أو العمليات التي تستهدف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيتم منع الهجمات الضارة أثناء بدء التشغيل من أجل بدء التشغيل الآمن.

مميزات برنامج Dr.Web CureIt 2020

  • يزيل البرامج الضارة وبرامج التجسس ، ويكتشف ويزيل أعمق الإصابات والتهديدات الأكثر قلقًا للمستخدمين عبر الإنترنت ويحمي الكمبيوتر من السلوك الضار في الوقت الحقيقي.
  • قادر على اكتشاف البرمجيات الخبيثة الأكثر تعقيدًا وأعمقها ، مثل برامج التجسس ، والبرامج الإعلانية ، وأحصنة طروادة ، والديدان بطريقة سريعة وفعالة مع وحدة حماية المتصفح.
  • يوفر لك الحماية الكاملة من المحتويات السيئة التي تضر بالكمبيوتر الخاص بك مثل الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس.
  • يحتوي على أداة لفحص حالة الحماية واقتراح الحلول للمشاكل الأمنية التي يعاني منها النظام بالإضافة إلى أداة لفحص حالة الخصوصية ومعرفة ما الذي تستطيع التطبيقات الوصول له.
  • يضم ميزة Surfing Protection & Ads التي تعمل على حمايتك على الانترنت.
  • يقوم بمنع عناوين URL الخطرة التي من الممكن أن تسرق المعلومات الخاصة بك مثل تسجيلات الدخول وكلمات المرور.

معلومات حول تحميل برنامج Dr.Web CureIt


  • العنوان : Dr.Web CureIt‌‏ لنظام Windows
  • الحجم : 174 ميجا بايت
  • نظام التشغيل : يعمل على Windows بداية من Windows XP وصولاً إلى ويندوز 10
  • الترخيص : مجاني
  • الإصدار : 11.1
  • تقديم : Doctor Web
للكمبيوتر
للأندرويد

تعليقات