القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser 2020 لنظامي الاندرويد والويندوز

برنامج Yandex Browser هو متصفح إنترنت بسيط وسهل الاستخدام يأتي بواجهة خالية من الفوضى لعرض صفحات الويب. يتيح لك التصميم البسيط التركيز على أشياء أكثر أهمية ويتم تحميل صفحات الويب بسرعة حتى عند سرعات الاتصال المنخفضة وتحذيرات حول المواقع الضارة ومحتالين الرسائل القصيرة والتحقق من جميع الملفات التي تم تنزيلها بحثًا عن الفيروسات ، وعند البدء في استخدام هذا المتصفح الرائع ستجد في مقالات وأخبار ومقاطع فيديو مثيرة للاهتمام في خلاصة Zen المخصصة لك مباشرة على شاشة بدء المتصفح.

حول متصفح Yandex Browser

برنامج ياندكس هو متصفح ويب من البرمجيات المجانية ولكنها إحتكارية تم تطويره من قبل شركة ياندكس ويستخدم محرك بلينك ومبني على المشروع المفتوح المصدر كروميوم وتم إطلاقه لأول مرة في شهر أكتوبر من عام 2012.

متصفح Yandex Browser يقوم بتسريع تحميل الصفحات حتى عند بطء سرعة الإنترنت حيث يقوم بتمكين وضع Turbo الذي يعمل على زيادة سرعة تحميل الصفحات وحفظها على رسوم البيانات الخاصة بك بالإضافة إلى أنه يقوم بفحص الملفات وموقع الويب بحثًا عن الفيروسات وحظر صفحات الويب الاحتيالية وحماية كلمات المرور وتفاصيل البطاقة المصرفية والحفاظ على مدفوعاتك عبر الإنترنت ضد المتسللين والمحتالين ، وإذا كنت بحاجة إلى أحدث أسعار الصرف أو توقعات الطقس فإن الاقتراحات لديها إجابتك وإذا كنت ترغب في زيارة موقع ولكنك لا تتذكر العنوان الدقيق فأدخل اسمه وسيقوم متصفح Yandex بالباقي بالإضافة إلى أن Yandex Browser يضم ميزة رائعة جداً وهي ميزة تغيير الخلفية في المتصفح لتناسب حالتك المزاجية حيث يمكنك تحديد واحدة من العديد من الخلفيات المحددة مسبقًا أو تحميل صورتك المفضلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل متصفح ياندكس Yandex Browser للاندرويد والكمبيوتر

يعمل هذا البرنامج الرائع أيضًا على حظر جميع الإعلانات المزعجة التي قد تواجهها على مواقع الويب من خلال دمج تطبيقات حظر الجهات الخارجية مع حظر الإعلانات بالإضافة إلى حماية بياناتك الشخصية عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة وتجنب الصفحات الضارة أو الاحتيالية باستخدام نظام الحماية النشط للمتصفح ويتيح لك إمكانية تخصيصه باستخدام مجموعة واسعة من الخلفيات في مكتبة الخلفيات لتناسب أي نمط أو مزاج ، حيث يحظى متصفج Yandex Browser بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة ملايين الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة التي تعمل بنظام Windows.

مزايا متصفح ياندكس 2020 Yandex Browser

  • يتضمن واجهة بسيطة وسهلة و يعتبر واحد من أفضل متصفحات الإنترنت التي لديها واجهة أكثر وضوحا وجاذبية.
  • يتيح لك إمكانية تصفح المواقع الالكترونية بكل سهولة.
  • يحتوي على القوائم والأدوات بترتيب وشكل منظم بالإضافة إلى أنه يتمتع بسرعة كبيرة جداً حيث يمكنك التنقل من خلاله بين الصفحات بكل سهولة.
  • يعمل على تقليل استخدام البيانات الخاصة بك وتسريع تحميل صفحات الويب والصور عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا مع وضع Turbo Mode التلقائي للمتصفح.
  • يقوم بحظر جميع البرامج الضارة والإعلانات المزعجة التي قد تواجهك أثناء التصفح وذلك من خلال دمج تطبيقات حظر الجهات الخارجية مع حظر الإعلانات.
  • يتيح لك إمكانية التصفح في الوضع الخفي حيث لن يتتبع كلمات المرور أو استعلامات البحث أو سجل التصفح في هذا الوضع.
  • يقوم بفحص الملفات وموقع الويب بحثًا عن الفيروسات وحظر صفحات الويب الاحتيالية وحماية كلمات المرور وتفاصيل البطاقة المصرفية والحفاظ على مدفوعاتك عبر الإنترنت ضد المتسللين والمحتالين
  • يتيح لك إمكانية إخفاء عناصر الواجهة غير المرتبطة مثل الإعلانات أو قوائم الموقع أو الأزرار أو عناصر واجهة المستخدم.
  • يعمل على حماية بياناتك الشخصية عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة والابتعاد عن الصفحات الضارة أو الاحتيالية باستخدام نظام الحماية النشط للمتصفح.
  • يقوم بفحص جميع الملفات التي تم تحميلها بواسطة مضاد الفيروسات كاسبرسكي.
  • يتيح لك إمكانية تخصيصه باستخدام مجموعة واسعة من الخلفيات في مكتبة الخلفيات لتتناسب مع أي نمط أو مزاج.
  • يتيح لك إمكانية مزامنة بياناتك عبر حسابك في Yandex.
تحميل : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2020 آخر تحديث

معلومات عن البرنامج

العنوان : Yandex Browser ‌‏ لنظام Windows
الحجم : 116 ميجا بايت
نظام التشغيل : Windows
الترخيص : مجاني
تقديم : Yandex
اللغات : يدعم العديد من اللغات
تحميل للاندرويد

تحميل للكمبيوتر

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Best 7 Sportsbooks Online in India 2021 - JTM Hub
    1. 이천 출장샵 Betway 남원 출장안마 · 2. Betway · 정읍 출장안마 3. 남원 출장마사지 Betway. · 4. Betway 이천 출장샵 · 5. Paddy Power · 6. Paddy Power · 7. Paddy Power.

    ردحذف

إرسال تعليق